منتديات نسة غلاك

عدد مرات النقر : 378
عدد  مرات الظهور : 7,155,810
عدد مرات النقر : 371
عدد  مرات الظهور : 7,155,654
عدد مرات النقر : 454
عدد  مرات الظهور : 7,155,508

عدد مرات النقر : 343
عدد  مرات الظهور : 7,155,453
عدد مرات النقر : 311
عدد  مرات الظهور : 7,155,443
عدد مرات النقر : 538
عدد  مرات الظهور : 7,155,428

عدد مرات النقر : 323
عدد  مرات الظهور : 7,155,420
عدد مرات النقر : 359
عدد  مرات الظهور : 7,155,4140
عدد مرات النقر : 409
عدد  مرات الظهور : 7,155,4001

عدد مرات النقر : 311
عدد  مرات الظهور : 7,155,3882
عدد مرات النقر : 345
عدد  مرات الظهور : 7,155,3843
عدد مرات النقر : 922
عدد  مرات الظهور : 7,155,3774

عدد مرات النقر : 875
عدد  مرات الظهور : 7,155,3755
عدد مرات النقر : 501
عدد  مرات الظهور : 2,168,8416
العودة   منتديات نسمة غلاك > ممنتديات نسمة غلاك الادبيه > منتدى هزيم الحرف الادبي بقلم العضو
 
الملاحظات

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-03-2018, 03:04 PM   #1


الصورة الرمزية الجرور
الجرور متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2803
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:55 AM)
 المشاركات : 1,416 [ + ]
 التقييم :  1529
لوني المفضل : Cadetblue
9863.imgcache قمر الزمان



هويت بنت ن وصفها جميل ن واسمها علانه
يا بنت إحذر ي تقدمين كأس من سرابي
وإسمك يا شوق مثل النار علامه
والحب اظماني حتى كان شرابي
والمثل يقول فلانه ثم لعلانه السلامه
والوصل مطلبي بعد طول غيابي
يامرهفه الحس الحب عندك امانه
يا جديره بالمحبه من دون ضبابي
يا اصيله والاصاله تملي عليك الشهامه
يا ساهره يا قمر الزمان واعز أحبابي


 
التعديل الأخير تم بواسطة الجرور ; 05-03-2018 الساعة 03:05 PM

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2018, 04:16 PM   #2


الصورة الرمزية سلطان الوفاء
سلطان الوفاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2140
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 العمر : 24
 أخر زيارة : 10-16-2018 (10:23 PM)
 المشاركات : 19,982 [ + ]
 التقييم :  2840
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم شاعرنا المميز الجرز
كل الشكروالتقديرعلى هذا الابداع والتميز المستمر
بالتوفيق يالطيب


 
 توقيع : سلطان الوفاء











رد مع اقتباس
قديم 05-03-2018, 08:54 PM   #3


الصورة الرمزية أبو محمد
أبو محمد متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1259
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : اليوم (12:49 AM)
 المشاركات : 104,802 [ + ]
 التقييم :  10820
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~


لوني المفضل : Maroon
افتراضي



شكرا لكم على روعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على الكلمات الرائعة
امتناني لك ولحرفك
ربي يعطيكم الف عافيه
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتم بسعاده لاتغادر روحكم.*.


 
 توقيع : أبو محمد


شكر خاص للرائعة ليلى على هديتها الرائعة


رد مع اقتباس
قديم 05-03-2018, 11:42 PM   #4


الصورة الرمزية عسيريه
عسيريه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2598
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 09-30-2018 (11:17 PM)
 المشاركات : 36,165 [ + ]
 التقييم :  5756
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Indigo
افتراضي



صح لسانك وسلمت يمينك على جمال الذائقة


 
 توقيع : عسيريه


وكلت أمـري لـ رب (الفلق) .. (ليعصمني) من شر ما خلـــق
..........

شكرا ساهر نسمة غلاك على أجمل توقيع
-------------------------------------------

ما كل بنت تدخل النت يا فلان
...........................تتبع دروب الردى والفسادي
-----------


رد مع اقتباس
قديم 05-05-2018, 03:51 PM   #5


الصورة الرمزية روانووو
روانووو غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 781
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 10-16-2018 (09:08 PM)
 المشاركات : 75,028 [ + ]
 التقييم :  12478077
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
املاك خاصه عدم الأقتراب منها

لوني المفضل : Black
افتراضي



صح لسانك
تسلم الجرور ع الابيات الجميله عساك ع القوه يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : روانووو


شاكره لج سموالبغدادية الاهداء
مواضيع : روانووو



رد مع اقتباس
قديم 05-07-2018, 11:35 AM   #6


الصورة الرمزية مذهلة
مذهلة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2573
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : 10-07-2018 (02:57 PM)
 المشاركات : 9,524 [ + ]
 التقييم :  1012
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي



كعادتك ابداع وتميز
قلم متميز يعطيك العافية

احترامي .,


 
 توقيع : مذهلة



.



كن النظر يطرد ورى مدرج الحوم

أو الفضــــــا اصبــــــــح لها شي ثاني


هي وحدها لكن بنظــــــراتها قوم


لو رف طرف العين زلزل مكاني



بقلم المسار






رد مع اقتباس
قديم 05-09-2018, 10:06 PM   #7


الصورة الرمزية اهات متمرده
اهات متمرده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2893
 تاريخ التسجيل :  Mar 2018
 أخر زيارة : 10-03-2018 (08:54 AM)
 المشاركات : 6,529 [ + ]
 التقييم :  1610
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلمات في قمة الرروعه
يعطيك العآفيه لطرحك الراقي ..
بإنتظآر جديدك بكل شوووق ..
لك مني جزيل الشكر والتقدير ..
مودتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-18-2018, 03:00 PM   #8


الصورة الرمزية الجرور
الجرور متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2803
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:55 AM)
 المشاركات : 1,416 [ + ]
 التقييم :  1529
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلطان الوفاء تقبل ودي قبل شعري وتسلم ياغالي.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-18-2018, 03:02 PM   #9


الصورة الرمزية الجرور
الجرور متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2803
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:55 AM)
 المشاركات : 1,416 [ + ]
 التقييم :  1529
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابو محمد لك كل تقديري وإحترامي وتسلم ياغالي.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-18-2018, 03:03 PM   #10


الصورة الرمزية الجرور
الجرور متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2803
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:55 AM)
 المشاركات : 1,416 [ + ]
 التقييم :  1529
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عسيريه صح بدنك وتسلمين يا غاليه.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزمان شذى منتدى الاغاني العربيه والخليجيه 7 09-17-2018 02:39 AM
قمر الليل الجرور منتدى هزيم الحرف الادبي بقلم العضو 16 08-22-2018 06:00 PM
أحلى الزمان الجرور منتدى هزيم الحرف الادبي بقلم العضو 14 08-20-2018 02:03 AM
خروج دابة الأرض آخر الزمان...الأدلة الشرعيّة نزف القلم منتدى نسمة غلاك الاسلامي 21 07-01-2018 08:35 AM

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

تصميم اغتراب ديزاين